تركيب كاسيت تاتش لسكودا أوكتافيا a4


Hicham Bahi
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
السيارة: A4 موديل 2006
نوع الكاسيت: Symphony موديل SYD-9050BTX
الصناعة: تقفيل مصرى
الضمان: 1 سنة
مكان الشراء والتركيب: المرصفاوى لكماليات السيارات
العنوان: 67 شارع رقم 9 - المقطم - القاهرة
موبايل: 01004002900 (عمرو المرصفاوى - مالك المحل) / 01276064225 (محمود - القائم بالتركيب ومسئول عن البيع)
الوضع قبل التركيب: كاسيت السيارة الأصلى راكب وكذلك سماعاتة بالإضافة إلى سيستم أخر منفصل عبارة عن كاسيت بة DVD راكب فى الدرج أسفل الكاسيت الأصلى وموصل علية عدد 2 شاشة عرض فى المخادع وعدد 2 سماعة فى الرف الخلفى الفاصل بين الصالون وشنطة السيارة.

التركيب: تم خلع عدد 2 كاسيت وتوصيل سماعات السيارة الأصليين فى الأبواب بالإضافة إلى السماعات فى الرف بالكاسيت الجديد وكذلك توصيل شاشات العرض الموجودة فى المخدع. وقت التركيب لم يتجاوز ساعة واحدة.
التجربة:
- الشاشة واضحة جدا (6.2 بوصة - 480*800) وباللمس وسهلة الإستخدام حتى الأن.
- الGPS يعمل بكفائة عالية والخرائط محملة علية ومحدثة وسرت عليها فى القاهرة وأدخلت عناوين فى محافظات أخرى.
- تم توصيل الموبايل بالبلوتوث وأجريت وأستقبلت عدة مكالمات وكان الصوت نقى جدا على سماعات السيارة ولم يعلق أو يشتكى أى من كانوا معى على الطرف الأخر.
- تم تشغيل ملفات صوتية (قرآن وأغانى) عن طريق التحكم فى الموبايل من الكاسيت بالبلوتوث.
- طفيت محرك السيارة وخرجت منها أكثر من مرة وكل مرة أعود وأديرها يتصل الكاسيت بالموبايل بصورة أوتوماتيك عن طريق البلوتوث دون مشاكل.
- تم تشغيل ملفات أفلام على شاشات الكاسيت والمخادع عن طريق وصلة الUSB وعن طريق الDVD وأشتغلت بكفائة عالية حتى أن الصورة على شاشة الكاسيت أوضح من على شاشات العرض الخلفية.
لم أجرب الأتى بعد:
- وصلة AUX (متوفرة)
- وصلة الميمورى كارد (متوفرة)
- وصلة ميمورى كارد خاصة بالGPS فقط (متوفرة)
أجهزة أخرى يمكن توصيلها علية:
- كاميرا الرجوع للخلف (متوفرة وإن شاء الله سيتم تركيبها أخر الأسبوع)
- إيريال يسمح بإستقبال ومشاهدة القنوات التليفزيونية الأرضية وقد تم تجربتة وإستقبل حتى 12 قناة من قنوات النايل سات حتى على سرعة 150 كم/ساعة (متوفر بسعر 750 جنية ولم أشترية).
- الملحوظات:
- عند التركيب وجد جاك أيريال الراديو مكسور ولم يكن عندة جاك بديل فتم الأتفاق على زيارة أخرى بعد عودتى من سفرية صغيرة ليستبدلة لى. الراديو يعمل بالجاك المكسور ولن الأستقبال ضعيف وليس بالكفاءة الطبيعية.

- لم يكن ممكنا أن يدخل الكاسيت إلى نهايتة تماما فى الفراغ المخصص لة حتى يكون فى سوى التابلوة وأنتهى التركيب على بروز غير ملحوظ لا يزيد عن نصف سنتيمتر. حتى يدخل الكاسيت إلى النهاية تماما يجب كسر حاجز صد بلاستيك موجود فى أقصى عمق التجويف ورفضت كسرة وكذلك الصنايعى نصح بعدم كسرة.
- لم تعد تظهر أرقام المحطات وإن كان الكاسيت يعمل أم لا على شاشة السائق فوق بيانات الكمبيوتر وحرارة الجو الخارجية. أتمنى أن أجد لها حلا.
بالطبع الكل منتظر السعر وهو 1800 جنية مصرى شامل الكاسيت + الكاميرا الخلفية + التركيب. الكاسيت بالتركيب فقط تمنة 1650 جنية بدون الكاميرا الخلفية. ونفس الكاسيت بدون CD وبدون كاميرا خلفية ولكن بالتركيب سعرة 1150 جنية.
مع تحياتى،








1 تعليقات

أحدث أقدم